السبت، 3 ديسمبر 2011

هي [ مآ بعد النهآية ]











بعد أن غآدرنآ القآعة 














(4)






جلست على حآفة كرسي في الغرفة بتوتر ، بعدمآ وقف ذلك الطويل بعيداً عني يرآقب بخلسة .
كنت أشعر وكأنمآ آحدهم قد سرق الأكسجين من الغرفة ، أو أنني مرمية في دهآليز ضيقة لآ أصل لهآ ولآ نهآية ..
كنت أشعر بفرح قد أطبقت آصآبع الخوف على رقبته حتى آختنق .
أعلم آنني فريدة من نوعي في عينيه ، وأنه يرى الدنيآ أنآ ، ولآ أنكر آنني بدأت بتربية ريش ملونٍ لي ..
لكن نفسي المسلوبة ، المغلوبة آبت إلآ أن تجعل التوتر رفيقاً لهآ في وحدتهآ .
وكأنهآ تزيد الحطب نآراً ..
منذ آن دلفنآ الغرفة والشيء الوحيد الذي تعلق به نظري هي أصآبعي ، التي ربمآ هذه المرة الأولى التي أعرف فيهآ آنني أملك أصآبعاً في يدي .
آحآول تشتيت عقلي بعيداً عن ذلك الكآئن الذي يقف في آخر الغرفة محدقاً بي ..
كنت آشعر آن حرآرة الغرفة تزدآد شيئاً فشيء بعد كل تنهيدة يطلقهآ ، وكأنه مجرد تنين من عآلم بعيد ..
بالفعل أذآبني ..
حآولت آختلآس النظر نحوه حتى أتأكد من فك الأسر الذي آستوجبه علي .
وإذآ به قد زآد جنود عينيه ، والمشكلة أنهم جنود سآحرة .. تجعلني آفقد وعيي لثوآن ..
وتحقن وجهي بالدمآء الحآرقة ، 
لذآ فضلت أن أبعد هذه النظرة الخفية حتى لآ أصآب بدوآر عينيه .
حآولت آن آسبقه بسحب آكسجين بعدمآ سمعته يحآول مسآبقتي ..
ولكن حركة قدميه طردت جزئيآت الهوآء عني  ..
ولربمآ آشلتني ..
بدأ يقترب بشكل سريع ، وبلمحة آصبح يقف أمآمي .. 
زآد تنفسي ، وآنحنى رأسي نحو صدري خجلاً ..
تحرك مرة أخرى ، فتحرك قلبي ، حتى خيل لي أنه يسمعه .
بعد تردد وآضح قرر الجلوس إلى جآنبي ، ومد يده المرتجفة ، التي زآد رجفتي رجفاً ..
رفع رأسي نحوه ، والتقت عيني بعينه ..
لأجدني قد كبلت بالحديد مرة آخرى آسيرة لتلك العينين ..
آبتسم وآبتسمت معه جوآرحي ، وأرتخت عضلآتي ، وزدآد الخفقآن ..
آقترب ، وآقترب ، وبدأت ذكريآت ليلة الفستآن الأسود بالعودة سريعاً إلى مخيلتي ..
لكنه آعطآني ذكرى جديدة ، ذكرى مختلفة لن ينسآهآ جبيني ..
قبلة خفيفة نآعمة تمنيت وقتهآ آنه تهور ولم يطبعهآ على ذلك الجبين المغرور ..
وأعآد كرة تلك الليلة .. 
ليزيد وجنتي غروراً فوق غرورهآ 










همآ ..
مجرد دمى مستوردة من مخيلتي ..!

هناك تعليقان (2):

  1. .



    لا كذب بالأمر ,
    تعايشت التفاصيل كامله , وكأنني أنا من أرتعش , وأختنق , وتحمر وجنتاي

    غير أنني رسمت المكان والزمان ,

    تعابير وجهي , وجسدي , ما بين تنهيده وأبتسامه , وقهقه
    بدعتي 3>



    .

    ردحذف
  2. dosh ..
    إن كنتي آحببت تلك المشآعر في هذه القصة ، فآجعلي أمنيتي حقيقة ، وآجعليني آدلف الغرفة قبلك

    ردحذف